منزل > أخبار > Industry News > الوزن الموصى به خسارة انقلاب ا.....
الاتصال بنا
The QC team is composed of skilled engineers and technicians.Working on CEFCC quality management system control, the QC system covers al...اتصل الآن
تعليق العملاء
  • Nattokinase العملاء
    Nattokinase العملاء
    توفير زحل الحيوية المجموعة بنجاح كبسولات هلامية الصبار بشكل جيد مع جودة عالية في الوقت المحدد!

أخبار

الوزن الموصى به خسارة انقلاب اثنين

فقدان الوزن الطريقة السادسة: ممارسة الثابتة
أسبوعيا3-5مرات ممارسة ثابتة، والحد من الدهون في الجسم، وفقدان الوزن، وزيادة العضلات، حيوية جدا وسيلة جيدة. تشغيل الأسبوع5مرات45دقيقة، كل دقيقة170M السرعة، في3انخفاض في غضون أشهر10الجنيه والرقص، والمجلات الأسبوعية6مرات1ساعات في4انخفاض في غضون أشهر10جنيه، السباحة، الأسبوعية4ساعات في4انخفاض في غضون أشهر10ليرة، ركوب الدراجات، أسبوعيا4مرات1ساعة، ساعة15سرعة كيلومتر، في5انخفاض في غضون أشهر10جنيه. إذا لم يكن قد تم إصلاحها ممارسة في بداية للقيام أقل لمنع أذى جسدي. والحركة المفرطة تزيد من الشهية، بحيث تصل إلى الأهداف وفقدان الوزن.
   فقدان الوزن الطريقة 7: قوة التدريب
تدريب القوة يمكن أن يعزز العضلات. المزيد من العضلات، والتمثيل الغذائي أسرع. أسبوعيا3ثانوي45ممارسة رفع الاثقال دقيقة، يمكن10انخفاض في غضون أشهر10جنيه. لتجنب إيذاء الجسم، ينبغي دعوة للمساعدة في تحديد الوزن المناسب للمدرب وتطوير ممارسة البرنامج المناسب. هل تمتد التدريبات قبل وبعد ممارسة الرياضة للحفاظ على مرونة الجسم، ورفع الأثقال في وزن الوزن والتردد ويمكن زيادة تدريجيا.
ثماني طرق لانقاص وزنه: خفض كمية السعرات الحرارية جنبا إلى جنب مع المشي
مع المياه الغازية بدلا من كوكا كولا، والاستهلاك اليومي صغير150سعر حراري. عندما يقترن أسبوعيا5مرات45دقيقة5كيلومتر مشيا على الأقدام، يمكنك في3انخفاض في غضون أشهر10جنيه. إذا كان لنا أن خفض الحرارة أكثر قليلة ما زالت تحتجز المشي، ويمكنك في7انخفاض في غضون أسابيع10جنيه.
انقاص وزنه تسعة: الحد من تناول الدهون جنبا إلى جنب مع رفع الأثقال
هذا الوزن طريقة خسارة يمكن أن تستهلك الدهون الزائدة في الجسم، والحفاظ على صحة جيدة، ونمو العضلات، وتسريع عملية التمثيل الغذائي، وتعزيز صحة القلب والشرايين. أكل كل يوم20غراما من الدهون، ورفع الاثقال20دقائق الأسبوعية3مرة في3تخفيض ضمن نصف الشهر10جنيه.
انقاص وزنه عشرة: أفضل وسيلة لانقاص الوزن
وفقا إلى ما سبق تسعة أنواع من أساليب لتطوير تقدمية وقادرة على ضمان تنفيذ الخطة، وأفضل حل هو مزيج من الدهون السيطرة، وممارسة وتدريب القوة. طالما هناك ثقة والمثابرة للقيام بذلك، وسوف تكون قادرة على تحقيق فقدان الوزن وتقوية العضلات، وتعزيز أغراض الصحة والتمثيل الغذائي في الجسم القلب والأوعية الدموية. تخفيض يوميا100كيلو كالوري من السعرات الحرارية، أسبوعيا3مرات المشي، في كل مرة مع30المشي دقيقة3كم أسبوع2رفع الاثقال مرات تجريب، في كل مرة40دقيقة. هذا المزيج يمكن أن يكون5تقلل أشهر10جنيه. ويمكن الجمع بين ثلاثة أساليب في بداية القيام به، قد لا تكيف، فإنه قد محاولة لزيادة تدريجيا. على سبيل المثال، وهي طريقة لإضافة وسيلة للقيام بذلك. التحلي بالصبر، وليس القلق.
وأشار الخبراء إلى أن النساء من أجل تقليل الأسبوعية1-0،5جنيه مثالية للرجال للحد أسبوعيا1-2جنيه مناسبة.