منزل > أخبار > Industry News > وأوصى تفقد الوزن انقلاب
الاتصال بنا
The QC team is composed of skilled engineers and technicians.Working on CEFCC quality management system control, the QC system covers al...اتصل الآن
تعليق العملاء
  • Nattokinase العملاء
    Nattokinase العملاء
    توفير زحل الحيوية المجموعة بنجاح كبسولات هلامية الصبار بشكل جيد مع جودة عالية في الوقت المحدد!

أخبار

وأوصى تفقد الوزن انقلاب

أقل من10أنواع من أساليب فقدان الوزن عن طريق الخبراء باعتبارها أفضل وسيلة لانقاص الوزن. متوسط ​​الاستهلاك اليومي2000السعرات الحرارية الراسية.
وهناك طريقة لانقاص الوزن: تقليل السعرات الحرارية
ويعتقد خبراء التغذية أنه بغض النظر عن ما يمكنك التحكم-البروتين، والكربوهيدرات أو الدهون، وبالتالي تقلل من السعرات الحرارية. إذا كان عدد قليل من الناس الاستهلاك اليومي800كيلو كالوري من الحرارة، في6انخفاض في غضون أسابيع10جنيه، وأقل كمية500سعرة حرارية، في2ضمن نصف الشهر للحد من10جنيه. ولكن تجنب انخفاض الوزن بسرعة كبيرة جدا، وإلا فإنه أمر خطير جدا. لاحظ، للشخص الواحد في تناول يوميا على الأقل1200كيلو كالوري من الحرارة، وإذا العرض القليل جدا من حرارة الجسم، وسوف تفقد العضلات. العضلات هي مفتاح الجسم يحرق السعرات الحرارية، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي.
هذه أساليب فقدان الوزن، كل السمنة يمكن الوصول إليها بسهولة.
فقدان الوزن الطريقة الثانية: أكل أقل من الأطعمة الدهنية
لاحظ الخبراء أن نصيب1غرام من الدهون9سعر حراري. مقارنة مع الدهون والكربوهيدرات والبروتين سعرات حرارية لكل غرام تحتوي على أقل من ذلك بكثير، حوالي4سعر حراري. ولذلك، لم يكن لديك لتناول الطعام أقل لانقاص الوزن، ويمكن أن تكون الخضروات الطازجة والفواكه والحبوب المستهلكة كل يوم بدلا من الأطعمة الدهنية (مثل الزبدة، الخ يعتقد الخبراء أنه إذا كان ذلك الأكل كل يوم20-40غراما من الدهون، يمكنك2فقدان الوزن في غضون أشهر10جنيه. ومع ذلك، لا يمكن لأي شخص تناول كميات أقل من الدهون لانقاص الوزن، وإذا الكربوهيدرات الأكل الكثير من الوزن سوف تزيد أيضا.
فقدان الوزن الطريقة الثالثة: الحد من الاستهلاك الغذائي
لانقاص وزنه، من دون التخلي عن الأطعمة المفضلة لديك، فمن المهم أن يكون للرقابة. إذا كنت تفضل استهلاك بعض المواد الغذائية وعلى العموم، يجب أن تولي اهتماما لخفض الوزن من كل. ليس الأسبوع4مرات200غراما من استهلاك اللحوم، ولكن في كل مرة100G، بحيث يمكن أن تقلل من تناول1200كيلو كالوري من الحرارة، في حوالي7ضمن نصف الشهر للحد جنيه بهم. يوصي فقدان الوزن وضعت على نطاق واسع في المطبخ، ونشر موجه علامات، وإيلاء الاهتمام لتذكير أنفسنا من وزن تناول الطعام.
فقدان الوزن الطريقة الرابعة: تناول الطعام السائل
عادة، وصنع المواد الغذائية السائلة مريحة للغاية. إذا كنت تأكل إلا وجبة واحدة تدفق اليوم من الطعام أو الشراب، ويمكنك في8ضمن التخفيف أشهر10جنيه. المواد الغذائية السائلة يجب أن تكون متنوعة، وبالتالي فإن نقص التغذية. تحت إشراف الطبيب، أو حتى وجبتين في اليوم تدفق المواد الغذائية. هذا في5ضمن التخفيف أسابيع10جنيه. ولكن لضمان تدفق مختارة من المواد الغذائية لتوفير المواد الغذائية والبروتين التي يحتاجها جسمك، وضمان ثلاث وجبات يوميا.
فقدان الوزن الطريقة الخامسة: وزن ذهب
على أساس أسبوعي5اليوم، كل يوم1مرة في45في غضون دقائق مشيا على الأقدام5كم، في القيام بذلك6في غضون أشهر ناقص10جنيه. إذا كان45في غضون دقائق مشيا على الأقدام6.5كم، ثم فقدان الوزن بصورة أسرع. قد يقول البعض"لا وقت لاتخاذ المشي". في الواقع، هو تقلص مهلة. وأشار الأطباء القلب والأوعية الدموية من: استخدام هذا فقدان الوزن قد تزيد من الشهية. لذلك، قبل أو بعد المشي، يمكنك أن تأكل القليل الدسم الطعام أو الفاكهة الطازجة، وشرب الكثير من الماء لتكملة الجسم من المياه بسبب نقص تعرق.